منتدي الدويم الحر

اهلاءوسهلاء بكم في

°°·.¸.•°®️»منتدي الدويم الحر «®️°·.¸.•°°

نتشرف بدخولك منتدي الدويم الحر الاجتماعي الاول ستجد بداخله كل ما تبحث عنة فى
عالم الانتر نت ونسهل عليك العناء وجهد البحث اهلاء وسهلاء بك تشرفنا ونرجو ان تمضي
اسعد الاوقات برفقتنا بوركت يا مسلم

الادارة: ( ود الدويم ) نرجو تكرمكم بالتسجيل في المنتدي
ترحب بك
https://aldowaim.yoo7.com

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي الدويم الحر

اهلاءوسهلاء بكم في

°°·.¸.•°®️»منتدي الدويم الحر «®️°·.¸.•°°

نتشرف بدخولك منتدي الدويم الحر الاجتماعي الاول ستجد بداخله كل ما تبحث عنة فى
عالم الانتر نت ونسهل عليك العناء وجهد البحث اهلاء وسهلاء بك تشرفنا ونرجو ان تمضي
اسعد الاوقات برفقتنا بوركت يا مسلم

الادارة: ( ود الدويم ) نرجو تكرمكم بالتسجيل في المنتدي
ترحب بك
https://aldowaim.yoo7.com

منتدي الدويم الحر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الدويم الحر

منتديات الدويم الحر تهنئ جميع افراد الشعب السوداني بحلول عيد الاضحي المبـــارك جعل الله عليكم شهر خير وبركه --- مواضيع جديده نتيجة امتحانات الشهادة السودانية 2012-2013-2014 ---هل انت صريح من نفسك ومع الاخرين ادخل واكتب ثلاثه من عيوبك؟؟؟ --- مثبت: نتيجة القبول للجامعات السودانية/2019/2013-- يوم سفرك تساهر بي ....مع هدومك ترص نومي -افتراضي تعالوا هنا يا جماعة: ماذا يحدث ولماذا كل هذا الغياب؟؟ ---- نكات مساطيل تجنن هههههههههههههههه --- عدة طرق لطرد الشرود الذهني وضعف التركيز**

3 مشترك

عادات سودانية جديدة

ترتيل
    ترتيل
    عضو اداري
    عضو اداري

الدولة الدولة : الدولة
    الميلاد : 27/11/1993
    تاريخ تاريخ : 14/04/2009

عادات سودانية جديدة Empty عادات سودانية جديدة

مُساهمة من طرف ترتيل الثلاثاء أبريل 14, 2009 3:21 am

بسم الله نبدأ
    اول شى باتمنى انه الاعضاء كلهم يدونى رايهم فى الموضوع ده لانو والله انا ما قدرت اعمل شى غير انى اجى و احكى ليكم
    طبعا السبب الخلانى اكتب البوست ده انى كنت قاعد اتونس مع واحدة قريبتنا جات هنا تجهز للشيلة و كده اها المهم اثناء ما بتونس معاها قالت لى حاجات والله و بالله و تالله انا ذهلتنى بى صورة ما طبيعية و اندهشت جد جد يعنى اصلو ما ممكن الموضوع يكون بالصورة دى يعنى انا اكتشفت حاجات عجييييييييييييييييييبة و دخيلة علينا و على بالايمان انا كان الموضوع ده بقى كده انا ما دااااااااااااااااير اعرس والله جد يعنى هاكم امثلة للحاجات القالتها لى :

1- موضة الكوفير دى بقت موضة قديمة هسى الموضة انه العروس لازم تجيب واحدة كوافيرة تجهزها فى البيت و الكوافيرات ديل اسعارهم حسب الواحدة و شهرتها فى المجال ده يعنى بتتراوح بين مليون و مليون و نص دى بيدفعها العريس

2- لازم التسريحة بتاعت اقل شى اتنين من صاحبات العروس يدفعها العوير ااااقصد العريس و طبعا سعر التسريحة بى ميتين و خمسين الف يعنى جوز الحمام ديل نص مليون

3- فستان الزفاف بتاع العروس سعر الايجار (ده اذا العروس طلعت بت حلال و ما قالت دايرة واحد جديد) بيتراوح ما بين مليون لى اتنين مليون و دى طبعا بيدفعها اخونا داك

4- الكوشة بقت ما زى زمان هسى الكوشة لازم تمشى العروس لى واحدة تصممها ليها مخصوص حسب مزاجها يعنى سعرها ما غالى حوالى مليون (بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!) و اتخيل لى انتو عارفين الحيدفعها منو

5- الغناية و ما ادراك ما الغناية دى كمان برنامج براهو يعنى اتخيلو معاى انو فى غناية مافى داعى لى ذكر اسمها اتخيل الجكس فى المنتدى بيعرفوها تماااااااااااااااااام دى قالو بتقاول العروس بى الفستان يعنى كل فستان ترقص بيهو العروس عندو سعر و قالوا الفستان سعرو حوالى مليون (اقل شى تلاتة فساتين ) يعنى الحسبة فى النهاية ممكن تحصل اربعة لى خمسة مليون بالاضافة لى خاتم دهب و شوية ريحة كده ليها غير النقطة بتاعت العريس و اهل العروس و طبعا برررررررررررررررررررررررررررضو الاتيكيت بيقول دى يدفعها المعلم داك

6- موضوع الخيم بتاعت زمان ديك بقى حاجة ما راقية يعنى لازم العرس يكون فى نادى اقل شى بى تلاتة مليون و ممكن تحصل عشرين مليون لو النادى راقى بالاضافة لى حق العشاء و ما فى داعى اقول الحيدفعها منو
    7-كمان اتذكرت حاجة تانية انو بقى فى بوكيه بتاع ورد طبيعى بالاضافة لى انو العربية بتاعت الزفة لازم كمان تتزين بى ورد طبيعى برضو غايتو حساب الورد بس ممكن يحصل ربع مليون دى بيدفعها الفارة داك

8- موضوع الموسيقى بتاعت دخول العرسان للحفلة ده قالوا بتجهز ليهو العروس يعنى تمشى براها تتفق و تعزل الغنية بتاعت الدخول لزوم ال slow وكدة

عادات سودانية جديدة Daily.414456
    حياتى
    حياتى
    عضو مميز
    عضو مميز

الدولة الدولة : الدولة
    النوع : ذكر
    الميلاد : 17/10/1997
    تاريخ تاريخ : 10/07/2011

عادات سودانية جديدة Empty رد: عادات سودانية جديدة

مُساهمة من طرف حياتى الخميس يوليو 14, 2011 9:23 am

روعة تحياتي